سياسة الخصوصية

مقدمة

خصوصيتك أيها الزائر لها أهمية بالغة بالنسبة لنا، و سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات التي يجمعها موقع عربي فون وكيفية استخدام هذه المعلومات.
بموافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لبنود هذه السياسة عند زيارتك لموقعنا الإلكتروني لأول مرة فإنك تسمح لنا باستخدام ملفات تعريف الارتباط في كل مرة تزور فيها موقعنا.

إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني في [email protected]

ملفات الدخول

مثل العديد من مواقع ويب أخرى،يستخدم موقع عربي فون ملفات الدخول (السجل) و المعلومات الشخصية.

المعلومات داخل ملفات الدخول تشمل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP)، نوع المتصفح، مزود خدمة الانترنت (ISP)، التاريخ / الوقت، في اشارة / الخروج الصفحات، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتعقب حركة المستخدمين حول الموقع/المعلومات و جميع المعلومات التي يتم إنشاؤها أثناء استخدام موقعنا الإلكتروني، بما في ذلك مواعيد وتكرار استخدامك للموقع والظروف التي تستخدم فيها الموقع.

المعلومات الشخصية مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، التي تدخلها من أجل إعداد اشتراكات في رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل الإخبارية لدينا/ المعلومات الواردة في أي مراسلات ترسلها إلينا عبر البريد الإلكتروني أو عبر موقعنا الإلكتروني، بما في ذلك المحتوى المشترك والبيانات الوصفية/ أي معلومات شخصية أخرى ترسلها إلينا.

استخدام معلوماتك الشخصية

تستخدم المعلومات الشخصية المقدمة إلينا عبر موقعنا الإلكتروني في الأغراض الموضحة في هذه السياسة أو على الصفحات ذات الصلة من الموقع. قد نستخدم بعض المعلومات الشخصية التي تمنحها لنا بكامل إرادتك في الأغراض التالية:

1. إدارة موقعنا وأعمالنا على شبكة الإنترنت.
2. تخصيص موقعنا على شبكة الإنترنت ليكون أكثر ملاءمة بالنسبة لك.
3. تمكينك من استخدام الخدمات المتاحة على موقعنا.
4. إرسال رسائل تجارية غير تسويقية إليك.
5. إرسال إشعارات عبر البريد الإلكتروني التي قمت بطلب إرسالها على وجه التحديد إليك.
6. إرسال نشرة البريد الإلكتروني إليك، إذا كنت قد طلبت ذلك (يمكنك إبلاغنا في أي وقت إذا لم تعد تحتاج إلى النشرة الإخبارية).
7. إرسال المراسلات التسويقية المتعلقة بأعمالنا أو أعمال الجهات الخارجية التي تم اختيارها بعناية والتي نعتقد أنها قد تهمك، عن طريق البريد أو، إذا كنت قد وافقت على ذلك بالتحديد، عن طريق البريد الإلكتروني أو أي تقنية مشابهة (يمكنك إبلاغنا في أي وقت إذا لم تعد تحتاج إلى هذه المراسلات التسويقية).
8. تزويد الأطراف الثالثة بمعلومات إحصائية عن مستخدمينا (غير أن هذه الأطراف الثالثة لن تتمكن من تحديد المستخدمين لتلك المعلومات بحد ذاتهم).
9. التعامل مع الاستفسارات والشكاوى التي تقدمها أنت أو تقدم لنا بشأنك على موقعنا.
10. حماية موقعنا من الاحتيال والحفاظ على أمنه.
11. التحقق من الامتثال للشروط والأحكام التي تحكم استخدام موقعنا الإلكتروني (بما في ذلك مراقبة الرسائل الخاصة المرسلة عبر خدمة الرسائل الخاصة بموقعنا).
12. استخدامات أخرى.

الكوكيز وإعدادات الشبكة

موقع عربي فون لا تستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار، المعلومات الخاصة بالمستخدم، سجل عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها، وتخصيص محتوى صفحة ويب استنادا إلى نوع المتصفح الزوار أو معلومات أخرى عندما يرسل الزائر عبر المتصفح.

نقل البيانات

1. قد يتم تخزين المعلومات التي نجمعها أو معالجتها أو نقلها بين أي من البلدان التي نعمل فيها لتمكيننا من استخدام المعلومات وفقًا لهذه السياسة.
2. قد يتم نقل المعلومات التي نجمعها إلى البلدان التالية والتي لا تخضع لقوانين حماية البيانات المكافئة لتلك المعمول بها في المنطقة الاقتصادية الأوروبية: وهذه الدول هي الولايات المتحدة الأمريكية، روسيا، اليابان، الصين، والهند.
3. لا نستطيع منع استخدام الآخرين أو إساءة استخدامهم للمعلومات الشخصية التي تنشرها على موقعنا الإلكتروني أو ترسلها للنشر على موقعنا الإلكتروني والمتاحة عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.
4. أنت توافق صراحة على عمليات نقل المعلومات الشخصية الموضحة في هذا القسم.

مواقع الطرف الثالث

يشتمل موقعنا على روابط تشعبية وتفاصيل عن مواقع خاصة بأطراف ثالثة، علمًا بأنه ليس لدينا أي سيطرة على سياسات الخصوصية وممارسات الأطراف الثالثة كما أننا لسنا مسؤولين عنها.

دبل كليك دارت كوكيز

جوجل، كبائع لطرف ثالث، يستعمل الكوكيز لخدمة الإعلانات على موقع عربي فون.

استخدام جوجل للكوكيز يمهد لخدمة الإعلانات للمستخدمين، استنادا إلى زياراتهم لموقع عربي فون وغيرها من المواقع على شبكة الإنترنت.

يمكن للمستخدمين اختيار عدم استخدام الكوكيز DART عن طريق زيارة سياسة الخصوصية الشبكة الإعلانية ومحتوى Google على العنوان التالي: http://www.google.com/privacy_ads.html .

بعض شركائنا الإعلان قد تستخدم الكوكيز ومنارات الويب على موقعنا. ويشمل الشركاء الاعلانات و شركات التسويق التي نعمل لصالحها.

جوجل ادسنس

هذه الأطراف الثالثة الإعلانية أو خوادم الشبكات الإعلانية، تستخدم تكنولوجيا لعرض الإعلانات و الروابط التي تظهر على موقع عربي فون ترسل مباشرة إلى المتصفحات. انها تحصل تلقائيا على عنوان بروتوكول الإنترنت و معلومات أخرى (مثل الكوكيز، وجافا سكريبت، أو عدادات الشبكة) و عندما يحدث هذا يمكن أن تستخدم أيضا من قبل طرف ثالث كالشبكات الإعلانية لقياس فعالية إعلاناتها و / أو لإضفاء الصفة الشخصية على محتوى الإعلان الذي تراه.

موقع عربي فون لا يوجد لديه أي على سيطرة على الكوكيز التي يستخدمها طرف ثالث من المعلنين.

يجب عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث للخدمة الإعلانية لمزيد من المعلومات التفصيلية عن ممارساتها وكذلك للحصول على تعليمات حول كيفية استبعاد ممارسات معينة.

لا تطبق سياسة الخصوصية لموقع عربي فون على مواقع الطرف الثالث، و نحن لا نستطيع السيطرة على أنشطة المعلنين الآخرين أو مواقع التسويق التي نتعامل معها.

إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك. لمعلومات أكثر تفصيلا حول إدارة الكوكيز مع متصفحات ويب محددة يمكن الاطلاع على المواقع الالكترونية الخاصة بهذه المتصفحات.

إخلاء المسؤولية

إن محتويات هذا الموقع تم تقديمها باعتبارها معلومات فقط، ونحن لن نتحمل أي مسؤولية تجاه أية جهة نتيجة لأي قرار أو تصرف أُتخِذ أو سوف يتم اتخاذه من قبل تلك الجهة بناءًا على المحتوى الوارد في هذا الموقع أو المواقع التابعة لنا.

فيما يتعلق بالمواقع الإلكترونية الأخرى التي لا تتبع لموقعنا وأُدرِجت ضمن هذا الموقع، فإننا غير مسؤولين عن محتويات ومعلومات تلك المواقع الإلكترونية أو محتوى صفحاتها الداخلية أو عن صحتها، ولا نتحمل أي مسؤولية من أي نوع تجاه أي جهة نتيجة لأي قرار أو تصرف بني على هذه المحتويات والمعلومات المنشورة في تلك المواقع الإلكترونية.

التعديلات

قد نقوم بتحديث هذه السياسة من وقت لآخر عن طريق نشر نسخة جديدة على موقعنا. يجب عليك مراجعة هذه الصفحة من حين لآخر للتأكد من فهمك لأي تغييرات تطرأ على هذه السياسة، وقد نخطرك بالتغييرات التي تطرأ على هذه السياسة عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال نظام المراسلة الخاص على موقعنا.

تم تحديث هذه الصفحة بتاريخ 2019/11/07.